الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سفير مصر فى تونس يبحث مع الجرندى تطورات الأزمة الليبية

التقى عثمان الجرندي وزيرالشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج إيهاب عبد الحميد السفيرالجديد لمصربتونس الذي سلمه نسخة من أوراق اعتماده أمس الأربعاء.

بحث اللقاء تطورات الوضع في ليبيا وحرص القيادتان على التوصل إلى تسوية سياسية "ليبية- ليبية" تُحقق تطلعات الشعب الليبي الشقيق إلى الأمن والاستقرار والازدهار.

وذكر بيان للخارجية التونسية أن اللقاء بحث أيضا العلاقات التونسية المصرية، وسبل استعادة نسق التعاون بين الدولتين مع السعي سويا من أجل الارتقاء بالمبادلات التجارية والاستثمارات بينهما وتذليل العقبات التّي ما تزال تحول دون بلوغ المستوى المنشود بما يُحقق تطلعات القيادتين والشعبين، وذلك بالإضافة إلى مزيد تعزيز التنسيق والتشاور حول القضايا ذات الاهتمام المشترك ومواجهة التحديات المشتركة.

وفي هذا السياق، تقدّم السفير المصري بتهانيه لتونس باحتضان اللقاء المباشر الأوّل لملتقى الحوار السياسي الليبي مطلع شهر نوفمبر المقبل، كما أعرب السفير المصري، عما يحدوه من حرص من أجل مزيد تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين والارتقاء بها في مختلف المجالات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.