الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:36 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تويتر يوجه ضربة جديدة لترامب قبل الانتخابات الرئاسية

وجه موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضربة قاسية للرئيس الأمريكى ترامب حيث علق مؤقتًا حساب رئيس الحملة الانتخابية في الولايات المتحدة بدعوى نشره معلومات خاصة، تضمنها مقطع فيديو، يشير مقال نشرته صحيفة نيويورك بوست مؤخرًا إلى أنه وصف المرشح الرئاسي عن الحزب الديمقراطي جوبايدن بأنه "كاذب دمر بلدنا منذ سنوات".

ونشر المقال المنشور على موقع صحيفة "نيويورك بوست" رسائل بريد إلكتروني مسربة تشير إلى أنه في عام 2015، أثناء العمل في شركة الغاز الطبيعي الأوكرانية، قام نجل بايدن هانتر بترتيب لقاء نائب الرئيس آنذاك جو بايدن مع مسؤول تنفيذي كبير في الشركة.وتم العثور على رسائل البريد الإلكتروني على قرص صلب تم تسليمه في ورشة إصلاح في عام 2019 ولم يتم جمعها مطلقًا.

والتقط محرك الأقراص في وقت لاحق بواسطة محامي ترامب الشخصي السابق رودي جولياني.

وعندما حاولت حملة ترامب نشرالتغريدة علق تويترحسابه "لانتهاكه قواعد نشر المعلومات الخاصة" وتم تنفيذ التعليق قبل التحقق من صحة المقال.

ولم تستبعد حملة جو بايدن إمكانية عقد اجتماع بين بايدن ومسؤول تنفيذي في الشركة الاوكرانية "بوريسما القابضة"، مشيرًا فقط إلى أنه لا يمكن العثور على أي سجل للاجتماع في "جداول بايدن الرسمية".

وحدث تعليق الحساب في نفس اليوم الذي فرض فيه عملاق وسائل التواصل الاجتماعي رقابة على الحساب الأساسي لحملة ترامب لنشره قصة نجل بايدن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة