الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. طرد عريس وزوجته وهما في شهر العسل والسبب: غريب

عروس
عروس

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي،واقعة غريبة وغير متوقعة لعروسان بعد إقامة حفلة زفافهما قام فندق بطردهما في أول ليلة لهما داخله.

وأشار رواد السوشيال ميديا أن العروسان عندما وصلا إلى أحد الفنادق الفخمة في بريطانيا للاستمتاع بإجازة شهر العسل عقب انتهاء حفل الزفاف إلا أنه أيامهم في الفندق لم تكتمل و اكتشفوا أن إدارة الفندق تطالبهم بإخلاء الغرفة بعد يومين.

جاء ذلك وفقًا لما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية ، التى أشارت إلى أن العريس البالغ عمره 32 عاما ، أوضح أنه كان يستمتع بإجازته برفقة زوجته في بداية حياتهما إلا أن الأيام أدارت له وجهها و كشف عن مرارتها في أيام زواجه الأولى.

وكان العروسان قد قضيا أجمل أيامهما عقب الزواج في الفندق، ولكن فوجئ الزوج أن إدارة الفندق طلبت منه في اليوم الثالث له أن يغادر الفندق سريعا مع زوجته و التوه إلى منزلهما أو أقرب مستشفى للعزل بعد أن ثبت إصابة زوجته بفيروس كورونا.

علما أن إدارة الفندق أكدت على احترامها لكل عملائها إلا أن وجود مصابين بفيروس كورونا قد يعرض حياة النزلاء والفندق بوجه عام إلى القلق، لذلك أوضحت الإدارة أنها ستقوم بتعويض الزوجين بإجازة أسبوغ كامل بعد التأكد من التعافي من فيروس كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.