الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:55 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على القصة الكاملة لعامل عثر على عنكبوت سام داخل سماعة الأذن

عنكبوت سام داخل سماعة الأذن
عنكبوت سام داخل سماعة الأذن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مذهل يكشف عما وثقه عامل أسترالي لحظة اكتشافه وجود عنكبوت سام داخل سماعة الأذن الخاصة به.

وعلى الفور انتشر مقطع الفيديو الخاص بتجربته المرعبة عبر منصات السوشيال ميديا ، حيث لاقى تفاعلًا واسعًا كما تداولته عدة مواقع إخبارية عالمية.

وكان العامل الذى يدعي أولي هيرست، ويعيش بمدينة "بيرث" الأسترالية، قد تحدث خلال الفيديو المرفق عن تفاصيل اكتشافه لوجود عنكبوت من فصيلة "العناكب الصيادة" داخل سماعة الأذن المزودة بتقنية إلغاء الضجيج، حيث أوضح أنه شعر بـ"دغدغة" في أذنه بعد قيامه بارتداء السماعة قبيل البدء في ممارسة مهام عمله.

ومن خلال قيامه بتقريب الكاميرا من سماعة الأذن، ظهر العنكبوت مختبئًا بداخلها، وحاول بعد ذلك تحريكها قليلًا وهزها أملًا في أن يسقط العنكبوت من داخلها ويتخلص منه، لكن دون جدوى.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى تعليق العامل سيئ الحظ على هذا الموقف ساخرًا بقوله إن العنكبوت "لا يريد الخروج.. أنه سعيد بالداخل"، كما واصل في أعقاب ذلك محاولاته للتخلص من العنكبوت، لكنها كانت غير مجدية، ولم يجد أمامه أي حل في النهاية سوى أن يلقي السماعة أرضًا ويمضي مبتعدًا.

جدير بالذكر أن هذه الفصيلة من العناكب (العناكب الصيادة) تحمل سمًا ويمكن أن تسبب لدغتها تهيجًا وألمًا، لكن سمها ليس مميتًا فضلًا عن أنه من المعروف عنها أنها نادرًا ما تهاجم ومن ثم فإنه لا يعتبر أن هذه الفصيلة تشكل خطرًا على البشر.

لمشاهدة مقطع الفييو اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.