الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يرتدي الاسود الكامل مقابل الابيض للوداد

الاجتماع الفني
الاجتماع الفني

عقد اليوم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، الاجتماع الفني لمباراة الوداد ضد الأهلي التي ستقام مساء غدا السبت على أرضية ملعب الأول في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحضر الاجتماع كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبدالعزيز إداري الفريق؛ ومسوولي الوداد وذلك من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدً السبت، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وانتهي الاجتماع علي اتفاق أن يرتدي النادي الأهلي اللون الأسود بالكامل، على أن يرتدي الوداد اللون الأبيض بالكامل، كما شهد الاجتماع الاتفاق على الجوانب التنظيمية الطبيعية المتعلقة بموعد وصول الفريقين إلى مركب «ستاد» محمد الخامس الذي يستضيف اللقاء ومواعد عمليات الإحماء وتنظيم دخول بعثة الفريق وفقا للإجراءات التي أقرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» للمباراة.

ويشهد نصف نهائى دورى الأبطال صداما تاريخيا بين قطبى مصر والمغرب، حيث يواجه الزمالك الرجاء الأحد المقبل، بينما يلتقى الأهلى بالوداد السبت المقبل، فى حين سيواجه بيراميدز حوريا الغينى فى نصف نهائى الكونفيدرالية، بينما يجمع نصف النهائى الآخر فريقى نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين.

وستقام مباريات ذهاب نصف نهائى دورى الأبطال فى المغرب، فى حين تقام جميع المباريات المتبقية من الكونفدرالية بنظام الدورة المجمعة بالمغرب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.