الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرة محمود ياسين تستقبل عزائه في الشيخ زايد..الليلة

بدأت عائلة الفنان القدير محمود ياسين في استقبال المعزيين بساحة رويال سيتي في مدينة الشيخ زايد، والذى رحل عن عالمنا أول أمس، عن عمر ناهز ٧٩ عامًا، بعد صراع طويل مع المرض الذى أبعده عن الحياة الفنية طوال السبع سنوات الماضية التى شهدت انتشار شائعات وفاته بشكل متتالي ودائمًا ما كانت تتصدى أسرته بقوة لهذه الشائعات.
يذكر أن الفنان محمود ياسين قدم فى السينما أدوار صغيرة فى نهاية حقبة الستينيات إلى أن جاءت فرصته الكبيرة في فيلم "نحن لا نزرع الشوك" مع شادية عام ١٩٧٠ وتوالت الأفلام بعد ذلك فكان من بينها "الخيط الرفيع" أمام فاتن حمامة و"أنف وثلاث عيون" أمام ماجدة الصباحي و"قاع المدينة" أمام نادية لطفي و"مولد يا دنيا" أمام المطربة عفاف راضي و"اذكريني" أمام نجلاء فتحي و"الباطنية" أمام نادية الجندي و"الجلسة سرية" أمام يسرا و"الحرافيش" أمام صفية العمري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.