الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجل مجدي كامل يكشف قصته مع المرض ويعلق :”أنا بجد حاسس بالموت”

أكد عادل كامل نجل الفنانة مها أحمد والفنان مجدي كامل عن مروره بفترة صعبة، بسبب معاناته مع المرض، وكشف عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام" صورة له خلال تواجدة في الحرم المكي، وسرد ما مر به موضحا أنه قبل أيام شعر بتعب غير عادي، ولا يعرف ما أصابه حتى الأطباء لا يعرفون ما به، موضحا أنه أخذ أدوية كثيرة وحقن لكن حالته لا تتحسن.

وأضاف مؤكدا أنه لم يرغب في أن يتحدث عن الأمر، لكنه يشعر بالخوف مما هو قادم، لذا قرر أن يكتب ما يدور بداخله، لأن البعض ينظر إلى حياة الآخرين من خلال صور وفيديوهات تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن لا يعرفون ما يحدث في حقيقة الأمر.

وتابع أنه منذ منتصف يونيو يعاني من أمور شخصية ويستمر الأمر بمرضه، واختتم كلامه: "المهم ربنا يستر في اللي جاي ويعدي علي خير إن شاء الله علشان المرة دي أنا بجد حاسس بالموت، فلو عدت علي خير حياة الواحد هتتغير تماما في كل حاجة حتى في الصور والفيديوهات، آسف أني طولت عليكوا، يارب أنت الشافي المعافي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة