الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:52 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي بنصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة من العيار الثقيل، يحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويدخل فريق الرجاء المغربي هذه المباراة وهو في أفضل حالاته بعد التتويج بلقب الدوري المغربي بصورة مثيرة للغاية في الدقائق الأخيرة بهدف عبد الإله حافظ، ويأمل في أن يجمع بين الثنائية المحلية والإفريقية.

في الوقت ذاته، فالزمالك مؤخرًا ليس في أفضل أحواله ويعاني من الإجهاد لتلاحم المباريات، وإن كان قد فاز في مباراته الأخيرة بصورة ملحمية على حرس الحدود وبات قاب قوسين أو أدنى من المركز الثاني في الدوري المصري.

الأميرة الإفريقية هي الحلم الأكبر والأهم للزمالك، ومن أجلها استقدم جايمي باتشيكو لخلافة باتريس كارتيرون، بينما حافظ الرجاء على استقراره الفني منذ مدة طويلة، ما يمنحه الأفضلية في هذا الصدد.

الفائز من قمة الزمالك والرجاء سيلتقي مع الفائز من مباراة الأهلي والوداد، على أن يتحدد ملعب النهائي (الذي سيقام من مباراة واحدة) يوم الجمعة بنظام القرعة.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة الرجاء المغربي كالإتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - أحمد عيد - حازم إمام - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة .

خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - يوسف إبراهيم "أوباما" - كريم بامبو - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد سيد "زيزو" - محمد عنتر - إسلام جابر - مصطفى فتحي - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم.

وفي الهجوم: مصطفى محمد - عمر السعيد - كابونجو كاسونجو.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 18 أكتوبر 2020، على ملعب المركب الخامس، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، علي قناة Bein sports HD 7.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.