الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:35 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال يستهل مشوار الدفاع عن لقب الدوري السعودي بمواجهة العين

الهلال
الهلال

بعد 38 يوماً من تتويجه بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، يعود فريق الهلال الأول لكرة القدم، لتدشين حملة دفاعه عن لقبه في النسخة الجديدة من الدوري، السبت، حينما يستضيف نظيره العين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

واستعد الأزرق للدوري منذ 10 أيام، في أعقاب الراحة التي منحها الروماني رازفان لوشيسكو مدير الجهاز الفني للاعبين، بعد عودة الفريق من الدوحة في ختام مشواره في دوري أبطال آسيا نهاية سبتمبر الماضي.

وبدأ حامل اللقب تحضيراته بمشاركة تدريجية للاعبيه، بين المحليين والأجانب، بناءً على مدة الراحة المتفاوتة بينهم، في وقت انخرط الفرنسي بافيتيمبي جوميز في التدريبات قبل أيام، في حين شارك الكوري جانج هيون سو، الجمعة، بينما وصل صباح السبت البيروفي أندريه كاريلو إلى الرياض، بعد فراغه من مهمة تمثيل بلاده الدولية، ما يرجح استبعاده من القائمة المشاركة في المباراة.

واستعاد رازفان خدمات لاعبيه، بعد إصابة عدد منهم بفيروس كورونا قبل أكثر من أسبوعين، كما انضم عبدالله عطيف إلى التدريبات الجماعية، حيث أنهى برنامجه التأهيلي كاملاً في أعقاب إصابته بقطع في الرباط الصليبي فبراير الماضي، كما التحق بالأزرق فواز الطريس المنتقل حديثاً من الاتفاق وباتت مشاركته في يد المدرب.

على الصعيد الآخر، يخوض العين مباراته الأولى على صعيد دوري المحترفين، بعد صعوده لأول مرة في مسيرته، ويسعى إلى تسجيل بصمة تُذكر في تاريخه، مع الألماني سكيبه مدربه الجديد، خصوصاً أنه يلاقي بطل النسخة الماضية في خطوته الأولى.

وعزز العين صفوفه بعدد من اللاعبين المحليين والأجانب، في وقت لم يكتمل نصاب لاعبيه، بعد حيث ينتظر وصول بعض الجدد، آخرهم الجزائري سفير تايدر لاعب الوسط الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة