الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رقم قياسي جديد لصلاح بعد دخوله نادي المائة بهدفه في إيفرتون 

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الأنجليزي في تحقيق رقم قياسي جديد مع الريدز بعد اقتحامة نادي المئة بعد هدفه في شباك إيفرتون اليوم.

وبلغ صاحب الـ28 عاماً، حلم المئوية برفقة الريدز، بعد دخوله نادي المئة، من خلال تسجيل 100 هدف، على مدار 158 مباراة خاضها، منذ انضمامه إلى ليفربول، قادماً من صفوف روما الإيطالي، في جميع المسابقات التي شارك فيها بالقميص الأحمر، على مدار 4 مواسم.

ولم يكتف لاعب الفراعنة، بإنجاز المئة، بل قرر مزاحمة أساطير الدوري الإنجليزي، بالوقوف في المركز الثالث، في قائمة أسرع اللاعبين وصولاً لهذا الإنجاز في تاريخ ليفربول، بعد روجر هانت الذي وصل للمئوية في 144 مباراة، وجاك باركينسون بعد 153 مباراة.

ووصل الفرعون المصري، لهذا الإنجاز، من خلال تسجيل 79 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، و19 هدفًا في دوري أبطال أوروبا، وهدف وحيد أثناء مشاركته في التصفيات المؤهلة للبطولة الأوروبية، ومثله في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، مع نظيره فريق إيفرتون، في ديربي ميرسيسايد، بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021، جاءت أهداف ليفربول وإيفرتون عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح من جانب الريدز، فيما أحرز للتوفيز كل من: مايكل كين، وكلويفرت ليوين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.