الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:59 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”سباك وعامل في محل كفته”..حمادة هلال يكشف عن حياته قبل الشهرة

كشف الفنان حمادة هلال عن شكل حياته قبل الشهرة بداية من نشأته بحي الزاوية الحمراء والمهن التي أمتهنها قبل دخوله عالم الفن.

وقال حمادة هلال إنه ولد بالشرقية لكن تربى وترعرع في حي الزاوية الحمراء بالقاهرة وعاش بها 15 عاماً وكانت أفضل الأوقات التي عاشها في مراحل حياته

وأشار حمادة هلال إلى أنه مر بالكثير من المراحل الصعبة في حياته، وأنه قبل دخول عالم الفن كانن عمل في فترة الإجازة المدرسة، وأمتهن الكثير من الأعمال.

وتابع هلال أنه عمل بالنقاشة والسباكة إذ كان يعمل على تكسر المطابخ ودورات المياة القديمة.

وأضاف هلال أن أكثر عمل استمر فيه كان في إحدى محلات اللحوم إذ كان ينظف "أسياخ الكفتة" وأن هذا العمل كان بمثابة خير له عندما سمعه زبون وطلبه يغني في فرح ابنته.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حمادة هلال الفنية هو فيديو كليب "جمالها" من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.