الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:41 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منافس الزمالك.. الرجاء يعلن عن حالتي كورونا بين صفوفه

الرجاء
الرجاء

أعلن نادى الرجاء البيضاوي المغربي ظهور حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه قبل 24 ساعة على مواجهة الزمالك والمقرر إقامتها غدا الأحد، على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وقال النادي عبر موقعه الرسمي أن كل عناصر الفريق خضعوا للفحوصات وجاءت النتائج بعينتين إيجابيتين ولم يتم الكشف عن أسمائهما أو كون الثنائي من الجهاز الفني أو الإداري أو لاعبين بصفوف الفريق.

من ناحية أخرى، قال جمال السلامى المدير الفني للرجاء في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف": "هي مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا. فزنا للتو بالدوري المغربي والآن ننقل أنظارنا نحو المهمة القارية. المباريات بين الفرق المغربية والمصرية دائماً ما تكون قوية وتحددها تفاصيل صغيرة. لدي ثقة في لاعبي فريقي".
أضاف مدرب الرجاء البيضاوى "نفتقد جمهورنا بسبب محاذير جائحة كوفيد 19 لكننا سنلعب لتحقيق نتيجة مقنعة قبل التوجه لخوض مباراة الإياب في مصر. هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة".
على جانب آخر، كشفت تقارير صحفية مغربية أن بعثة فريق الرجاء البيضاوي المغربي ستطير إلى القاهرة ظهر الأربعاء المقبل لخوض مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك.
وقال موقع "البطولة"، إن الفريق الأخضر سيتوجه إلى مصر عبر رحلة جوية خاصة، انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي، وسيكون قوام البعثة 50 فردا من لاعبين وجهاز فني ومجلس إدارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة