الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في دوري الأبطال

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يقدم الموجز بثًا مباشرًا، للمواجهة المرتقبة، التي يخوضها فريق الأهلي أمام الوداد المغربي، في تمام التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المغرب، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وجاء تشكيل الأهلي للقاء اليوم كالتالي: حراسة المرمى محمد الشناوي، رباعي الدفاع محمد هاني، على معلول، ايمن اشرف، ياسر إبراهيم، وثلاثي خط الوسط، السولية، ديانج، أفشة، وثلاثة في الخط الأمامي هما حسين الشحات، أجاي ، مروان محسن.
وخرج من القائمة أربعة لاعبين هم كهربا وصالح جمعة ومصطفى شوبير ومحمود وحيد، فيما يجلس باقي اللاعبين على مقاعد البدلاء.
وأنتهت منذ قليل محاضرة موسيماني الأخيرة التي عقدها للاعبين في فندق الإقامة، استعدادًا لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي.
وتتوجه بعثة الأهلي إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء مباشرة عقب انتهاء مباراة الوداد وقال سمير عدلي المدير الإداري للفريق، إن البعثة ستتوجه إلى المطار فور الخروج من ملعب المباراة؛ من أجل الاستعداد لرحلة العودة إلى القاهرة والتي تستغرق خمس ساعات ونصف تقريبا.
من ناحية أخرى، تلقى الأهلي خطاباً من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه الأخير على إقامة مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى يوم 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.