×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 12:37 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

مدرب الوداد: لم نلعب بطريقتنا المعهودة.. ولن نستسلم في الإياب

جاموندي
جاموندي

أعرب الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني لفريق الوداد أن الخسارة من الأهلي اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين دون رد بالدار البيضاء تمثل خيبة أمل كبيرة وأرجع الخسارة إلى ضغط المباريات الذى خاضه الفريق قبل مباراة اليوم.
وقال جاموندي في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: "كان لدي لاعبين أو ثلاثة أدخلتهم في المباراة غير جاهزين لأننا خضنا فترة ماراثونية من المباريات في الفترة الأخيرة." وتابع قائلا: "قدمنا كرة جيدة في الشوط الأول لكننا ارتكبنا خطأ قاتل تسبب في الهدف الأول وفي الشوط الثاني أهدرنا ركلة جزاء."
وعن المستوى المتراجع قال: "نحن لم نلعب بالطريقة المعهودة، ووصلنا نصف النهائي ونحن مرهقين ومتوترين ذهنيا ولدينا إصابات عديدة."
وتابع قائلا: "لن نستسلم في الإياب وسنجمع قوانا وسنخوض المباراة أمام الأهلي على ستاد القاهرة بكل قوة ولدينا أمل في التأهل."
وعن الخسارة قال: "فرطنا في المباراة على ملعبنا، لكن الوداد فريق كبير وعلينا أن نرسل رسالة للجميع أننا لا نستسلم"
ويلتقي الأهلي مع الوداد يوم الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في إياب نصف النهائي ويكفيه التعادل أول الفوز بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد للتأهل إلى النهائي.
ووضع فريق الأهلي قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعدما عاد رفاق الشناوي بفوز ثمين أمام الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذى جمعهما اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
تمكن محمد مجدي "أفشة"، في احراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بعد استغلاله لهدف قاتل من مدفع الوداد، قبل أن يسجل معلول الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 62 من زمن اللقاء.
ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أو حتى الهزيمة بأقل من هدفين، في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربى، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل 23 أكتوبر باستاد القاهرة.

جاموندي الأهلي والوداد الأهلي الوداد أخبار الأهلي الأهلي ضد الوداد دوري أبطال أفريقيا

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:37 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36