الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:21 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد الرجاء.. تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقله  

الزمالك
الزمالك

يترقب عشاق الساحرة المستديرة داخل القارة السمراء مباراة نارية يحل فيها فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء اليوم، على أن يذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 7.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني البرتغالي جايمي باتشيكو، لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل لقاء الإياب المقرر إقامته في ستاد القاهرة الدولي، السبت المقبل، وذلك بعدما حرصت الإدارة البيضاء على توفير كافة سبل الراحة للفريق، بداية من السفر إلى المغرب على متن طائرة خاصة، لتجنب إرهاق اللاعبين من رحلة الترانزيت.

بالإضافة إلى الوصول إلى الدار البيضاء قبل 5 أيام من موعد المباراة، حيث وصلت البعثة البيضاء إلى المغرب مساء الثلاثاء الماضى، وذلك حتى يتأقلم اللاعبين على الأجواء جيدًا قبل المباراة الهامة أمام فريق الرجاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.