الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 03:10 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شهيره توجه رسالة مؤثرة لزوجها الراحل محمود ياسين.. تعرف عليها

وجهت الفنان شهيرة، رسالة مؤثرة إلى زوجها الفنان الراحل محمود ياسين عبر صفحتها الشخصية علي مواقع التوصل الاجتماعي من خلال صورة له.

وعلقت عليها قائله: "حبيبي وحبيبي وروحي والحياه التي ذهبت بعيدا كنت لي وكنت لي وكنت لي مهما شغلتك هموم الحياه وصعابها فانا الجزء الطاغي ولما تعبت في السنين الماضيه كنت لك وكنت لك وكنت لك وهذا ليس فضلا ولا واجب ولكنه الحبوالحب والحب لقلب أنسان بدرجه رجل أستثنائي في كل شيئ في فنه في موهبته في نجوميته التي كانت تسحر القلوب".

وتابعت: " أستثنائى في تواضعه في حنانه في أبوته لأولاده وعطائه اللا محدود للصغير قبل الكبير أستثنائي في أنسانيته وأخلاقه التي أتفق عليها الجميع علمني حاجه أغلبنا يعتبرها ثقيله علي قلبه وهي ثقافه الاعتذار عندما أخطئ اعتذر لأن الاعتذار قوه وكرامه وليس العكس

وتابعت: "وكان دايما لأقل شيء يقول آسف اقوله علي أيه ياحبيبي مش مستاهله وانا لما اغلط أقوله انا اأسفه يرد يقول العفو العفو ياحبيبي ايه الأدب ده ايه الأخلاق دي.. هقول أيه ولا أيه صلاه الجنازه المهيبه التي حضرها المئات والمئات برغم ظروف الكورنا لخير دليل علي حب المولي لك (نادي الله سيدنا جبريل وقال يا جبريل أني أحب فلان فأحبوه فيوضع له القبول في الأرض ) الحمدلله الحمدلله الحمدلله يارب روح وريحان".

يذكر أن الفنان الكبير محمود ياسين رحل عن عالمنا، عن عمر ناهز 79 عامًا بعد صراع مع المرض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.