الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:36 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كهربا يشيد بالشناوي بعد أداءه الرائع مع الأهلي أمام الوداد المغربي

كهربا
كهربا

أشاد محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، بالأداء الرائع الذي قدمه محمد الشناوي حارس مرمي الأحمر، في مباراة أمس أمام الوداد المغربي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في قطع شوطا كبيرا نحو الدور النهائي بتحقيق فوزا بثنائية دون رد، في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين بالدار البيضاء.

ونشر كهربا صورة محمد الشناوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلا:" أخي".

محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يخضع لفحص طبي في مران الفريق بعد غدٍ الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويخضع كهربا لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يعود الفريق إلى التدريبات عصر الثلاثاء؛ استعدادا للقاء العودة يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.