الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:22 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريمونتادا وست هام تخطف نقطة مثيرة من توتنهام (3 – 3) بالبريميرليج

وست هام
وست هام

تعادل فريق وست هام يونايتد أمام نظيره فريق توتنهام بنتيجة 3-3، في مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020/2021، التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب توتنهام الجديد في العاصمة لندن، وقد ظهر النجم الويلزي جاريث بيل مع الفريق وشارك في الدقيقة 72 حيث شارك من على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ إعارته للسبيرز قادما من ريال مدريد.

تقدم هيونج مين سون بالهدف الأول في الثانية 45 من تمريرة هاري كين، ثم ضاعف كين النتيجة في الدقيقة 8 من تمريرة لسون بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وسجل كين الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 16 من صناعة لاعب ريال مدريد السابق سيرجيو ريجيلون، ليصبح أكثر لاعب يشارك في أهداف في أول 5 جولات في تاريخ الدوري الانجليزي برصيد 12 هدف، متخطيا أسطورة أرسنال تيري هنري.

فى الشوط الثاني سجل الضيوف هدفين متتاليين عبر فالبوينا في الدقيقة 82 ودافنسون سانشيز مدافع توتنهام بالخطأ في مرماه في الدقيقة 85، واستمرت محاولات الهامرز للتعادل وتحقق ذلك بالفعل في الدقيقة 92 عبر مانويل لانزيني.

وجاء التشكيل كالتالي، حراسة المرمى: لوريس، الدفاع: ريجيليون، سانشيز، آلدرفيلد، أورييه، الوسط: ندومبيلي، هيوبيرج، سيسوكو، الهجوم: سون، كين، بيرجوين.

وكان توتنهام هوتسبير قد بدأ الموسم بداية كارثية تحت قيادة جوزيه مورينيو بالهزيمة من إيفرتون في المباراة الافتتاحية للبطولة ثم الفوز على ساوثهامبتون، ثم التعادل بصعوبة مع نيوكاسيل يونايتد، ولكنه استعاد نغمة الانتصارات أمام مانشستر يونايتد.

بهذه النتيجة يحتل توتنهام المركز السادس في الدوري الانجليزي برصيد 8 نقاط، فيما احتل وست هام المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.