الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:25 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منع إداريي الزمالك من دخول ملعب مباراة الرجاء المغربي

الزمالك
الزمالك

قام مسئولو ملعب مركب محمد الخامس، بمنع دخول عدد من إداريي نادي الزمالك، وذلك على خلفية زيادة العدد المسموح به المحدد من قبل الاتحاد الإفريقي.
وحرص أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على التدخل، من أجل لحل الأزمة برفقة أحمد زاهر المدير الإداري مع المسئولين.
وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم ٥٠ فردا فقط لبعثة الزمالك لحضور المباراة في الاستاد.
ووصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء استعدادا لمباراة الرجاء المغربي، منذ قليل وذلك وسط تشديدات أمنية مكثفة.
وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مقر فندق الإقامة في الدار البيضاء متوجهة الي مركب محمد الخامس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام نظيره الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.
وحدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم 50 فردا فقط لبعثة الزمالك لحضور المباراة في الاستاد.
ويحضر اسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة ومعه أمير مرتضي متصور المشرف علي الكرة المباراة من المقصورة الرئيسية ويرافقهم ثنائي مجلس الادارة اللواء علاء مقلد وحمادة انور المرافقان للبعثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.