الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:10 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أزارو يقلب الطاولة على اتحاد جدة في 7 دقائق بالدوري السعودي

أزارو
أزارو

نجح وليد أزارو لاعب الأهلي السابق وفريق الاتفاق الحالي، في كسر صمود مضيفه الاتحاد، إذ حول تأخره بهدف إلى انتصار ثمين بهدفين، سجلهما فيليب كيش من جزائيتين في الدقائق السبع الأخيرة، وذلك ضمن الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة».

بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب حيث كثرت أخطاء التمرير وسط اللاعبين، لتغيب الخطورة على مرمى الفريقين طوال 30 دقيقة.

وظهرت أول محاولة من كرة ثابتة لصالح الاتحاد إلا أن الجزائري رايس مبولحي حارس الاتفاق تمكن من السيطرة عليها، ليرد الضيوف بهجمة انتهت إلى ركلة مرمى بعد تأخر وصول فليب كيش لعرضية زميله هزاع الهزاع.

دخل أصحاب الأرض شوط المباراة الثاني بقوة وحصل فهد المولد على ركلة ركنية من ضربة رأسية، وكاد بعدها رومارينهو أن يتقدم بهدف السبق لكن كرته جانبت القائم الأيسر.

تواصل الضغط الاتحادي بعد ذلك، حتى احتسب تركي الخضير حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة سعود عبدالحميد الذي تعرض للعرقلة داخل منطقة الجزاء كارول ميتش لاعب الاتفاق سجل منها فهد المولد هدف التقدم (60).

وعاد الخضير لاحتساب ركلتي جزاء في غضون 7 دقائق لصالح الاتفاق الأولى بعد تعرض مهاجمه لعرقلة بواسطة البرازيلي جورهي حارس الاتحاد، والثانية تعرض وليد آزارو للعرقلة، ليسجل فليب كيش في الدقيقتين 80 و88، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف على أصحاب الأرض 2-1.

هذا، وسيحل الاتحاد ضيفاً على الفتح السبت المقبل 24 أكتوبر، بينما يستضيف الاتفاق نظيره العين في ذات اليوم لحساب الجولة الثانية من الدوري .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.