الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:10 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على خريطة سقوط الأمطار خلال الـ5 أيام القادمة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة على مصر خلال الفترة من الثلاثاء 20 أكتوبر حتى الأحد المقبل 25 أكتوبر حيث تسقط الأمطار يوم الثلاثاء القادم وتكون متوسطة على السلوم وسيوة ومطروح والضبعة وتكون خفيفة على الإسكندرية.

ويوم الأربعاء المقبل تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية احيانا على مناطق من السواحل الشمالية السلوم وسيوة ومطروح والضبعة والإسكندرية ومناطق من الوجة البحرى "البحيرة وكفر الشيخ" وتمتد متوسطة على باقى محافظات الدلتا.

ومن يوم الخميس المقبل إلى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية احيانا على مناطق من السواحل الشمالية السلوم وسيوة ومطروح والطبعة والإسكندرية ورشيد ودمياط وعلى مناطق من الوجة البحرى "البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والمنوفية الشرقية ومدن القناة بورسعيد والإسماعيلية والسويس والسواحل الشرقية للبلاد قد تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء تمتد من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من شمال الصعيد الفيوم وبنى سويف والمنيا.

وأوضحت الأرصاد انه يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات اعتبارا من يوم الخميس المقبل على السواحل الشمالية والوجة البحرى وشمال الصعيد.

ومن المنتظرأن تشهد القاهرة الكبرى يوم الأربعاء المقبل أمطار خفيفة إلى متوسطة واعتبارا من يوم الخميس 22 أكتوبر وحتى الأحد 25 أكتوبر تكون الأمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية احيانا يصاحب ذلك انخفاض في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.