الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:53 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعيش في مصر.. وتعلم البنات الرقص ”مجانا”.. 5 معلومات لا تعرفها عن ”لورديانة” صاحبة فيديو ”إخواتي”

أثارت الراقصة البرازيلية لورديانة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية مهرجان "إخواتي".

وبدأ الجمهور يبحث على محرك البحث الشهير جوجل عن هوية صاحبة مقطع الفيديو التي لفتت أنظار متابعيها برقصه مثيرة من خلال ارتدائها فستان باللون الرمادي مكشوف.

ونرصد من خلال هذا التقرير بعض المعلومات عن الراقصة "لورديانة":ـ

ـ هي راقصة برازيلية تقيم في مصر منذ عدة سنوات.

ـ أعلنت في العديد من منشوراتها عن حبها لمصر وعشقها الأماكن التاريخية، وحرصها الدائم على زيارة الأماكن السياحية مثل الأهرامات وقلعة قايتباي في الإسكندرية.

ـ ترقص في حفلات الزفاف سواء من خلال الفنادق أو الأفراح الشعبية وحققت شهرة واسعة خلال الآونة الأخيرة بعد انتشار العديد من فيديوهات الرقص الخاصة بها.

ـ تعطي دروساً مجانية في فن الرقص الشرقي وتعلم الفتيات كيفية الرقص من خلال راقصات أجنبيات وهو ما ظهر في العديد من صورها على صفحتها الشخصية على موقع تداول الصور الشهير إنستجرام.

ـ أشعلت السويشال ميديا من خلال لقطات مصورة وهي ترقص على أغنية "أخواتي" داخل أحد صالونات التجميل في حي مصر الجديدة.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة