الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:28 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يراوغ الرجاء المغربي ”بكورونا” لتأجيل مباراته أمام الزمالك؟

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

ضرب فيروس "كورونا" فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بعد يوم واحد فقط من هزيمته القاسية على أرضه بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.

وكشفت الصحف المغربية خلال مدة لا تزيد عن ساعتين إصابة 6 لاعبين من الرجاء المغربي بفيروس كورونا، بعد مرور اقل من 24 ساعة على مباراة الفريقين بذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والذي أقيم على ستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التقارير الصحفية المغربية، كشفت في البداية عن إصابة رباعي الفريق وهم محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي .

وبعد أقل من ساعتين، أشارت إلى إصابة كلا من عبد الرحيم شاكير وإلياس الحداد.

لا نستطيع أن نجزم بأن الرجاء المغربي يراوغ بإعلان إصابات وهمية من أجل تأجيل مباراة العودة أمام الزمالك، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت الموافق 24 أكتوبر على ستاد القاهرة الدولي، ولكن لن يجب أن نستبعد هذه الاحتمالية.

المخطط بات كاملا، بعدما أعلن الموقع المغربي ذاته، طلب مسؤولي نادي الرجاء المغربي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراته المقبلة أمام الزمالك المقررة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك بسبب انتشار إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق البيضاوي.

التحاليل المذكورة أكدت إصابة إيجابية لكل من محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي، وانضم اللاعبون الأربعة لكل من محمد أزريدة وأيوب نناح المصابين فعليًا بالفيروس ولم يخوضا لقاء الذهاب بالأمس، بالإضافة للثنائي عبد الرحيم شاكير وإلياس الحدادي ووفقًا للموقع المغربي أن الإصابة ستحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب المقررة السبت المقبل.
.
يذكر أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته "الكاف" بخصوص الحالات الايجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل مبارياتها في حال تسجيل أكثر من 5 حالات إيجابية لتأجيل مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.