الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 12:35 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فتح الله: مواجهة حوريا كوناكري هي الأهم لبيراميدز هذا الموسم 

محمود فتح الله
محمود فتح الله

أكد محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز، أن الفريق يسعى إلى الفوز ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية، وهو هدفه خلال مواجهته غدًا مع حوريا كوناكري الغيني في الدور نصف النهائي.

قال فتح الله في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "مباراة حوريا كوناكري هي الأهم لنا هذا الموسم وتعد مباراة نهائي".

تابع أن جميع لاعبي بيراميدز يضعون كل تركيزهم على مواجهة الغد، مشيرًا إلى أن المنافسة صعبة في الكونفيدرالية، وموجهًا التهنئة إلى الأهلي والزمالك بعد الفوز على الوداد والرجاء في المغرب بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

ويتواجه بيراميدز مع بطل غينيا في التاسعة بتوقيت القاهرة، من مساء الثلاثاء على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في نصف النهائي القاري.

وانتهى الاجتماع الفني الذي جرى اليوم، بحضور مسئولي الكاف وناديي بيراميدز وحوريا، للانتهاء من تفاصيل المباراة وتحديد ملابس الفريقين في المواجهة الهامة.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، محمد صلاح مدير الفريق، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال مدير العلاقات العامة والدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة.

ويرتدي بيراميدز القميص الأسود الكامل ويرتدي الحارس الأخضر الكامل، فيما يرتدي فريق حوريا اللون الأحمر الكامل، وحارسه الكحلي الكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.