الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:09 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلبية المسحة الطبية للزمالك قبل مباراة العودة أمام الرجاء

الزمالك
الزمالك

ظهرت نتيجة المسحة التى أجراها لاعبو فريق الزمالك، فور وصولهم إلى القاهرة مساء أمس قادمين من المغرب، وجاءت العينات سلبية، بعد الفوز على الرجاء بهدف نظيف، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالمباراة التى أقيمت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وكان الخوف يخيم علي مسؤولي الأبيض ،خاصة بعدما اعلن نادي الرجاء امس ظهور 6حالات إيجابية من اللاعبين في فريقه ،وهو ما جعل مسؤولي الزمالك يشعرون بالقلق خوفا من إصابة لاعبي الفريق بالفيروس عن طريق العدوي.

وخضعت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيرس كورونا، فور وصولها مطار القاهرة، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الرجاء المغربى والفوز بهدف نظيف فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ويتم التحضير لمباراة العودة والتى ستكون بمثابة لقاء الحسم لبطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية، حيث تصل البعثة فى التاسعة مساءِ.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في المباراة المحدد إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي نفس الدور يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدوري.

يذكر أن مباراة النهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل بمصر حال وصول أحد الفرق المصرية للمباراة النهائية أو وصول الثنائي المصري للمباراة النهائية، وتقام بالمغرب حل صعود الوداد والرجاء للنهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.