الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فتحي يودع الأهلي في مباراة الوداد المغربي

أحمد فتحي
أحمد فتحي

تعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب دور نصف النهائي بدوري ابطال أفريقيا، الأخيره لأحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق.

ووفقًا للائحة الجديد التي أعلنها اتحاد الكرة، فإن عقود اللاعبين تنتهي مع أنديتهم بعد إقامة الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 19-2020 أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالي، وهو ما يعني انتهاء علاقة "فتحي" بالقلعة الحمراء على المستوى الأفريقي، مع صافرة نهاية مباراة الوداد المغربي، ليغيب بشكل رسمي عن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل.

وغاب أحمد فتحي عن مباراة الوداد المغربي، التي أقيمت السبت الماضي، على ملعب "محمد الخامس"، وفاز بها المارد الأحمر بهدفين نظيفين، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتتبقى مباراة واحدة لـ"الجوكر" مع الأهلي، لانتهاء عقده رسميًا مع المارد الأحمر، أمام طلائع الجيش، في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام 30 أكتوبر الجاري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.