الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نضال الشافعي يمتلك معرض سيارات ومتزوج من أيتن عامر في مسلسل ”في يوم وليلة”.. إليك التفاصيل

نضال الشافعي
نضال الشافعي

يشارك الفنان نضال الشافعي في مسلسل "في يوم وليلة" الذي من المقرر عرضه علي الشاشات خلال الفترة المقبلة ويقوم ببطولته الفنان أحمد رزق، وخلال الأحداث يتزوج الشافعي من الفنانة أيتن عامر بعد طلاقها من أحمد رزق فى الحلقات الأولى من العمل، وبعد تورط رزق فى جريمة قتل تطللب منه الطلاق بعد ما تظن أنه القاتل، ويحاول نضال الشافعى التقرب منها حتى يتم الزواج بينهما خاصة وأنه يجسد صاحب معرض سيارات ومفترض انه الصديق المقرب لبطل العمل فى المسلسل، ولكن هناك كثير من المفاجآت تكشفها حلقات المسلسل.
حيث ينتمي مسلسل "في يوم وليلة" إلي نوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥، وتدور أحداثه فى إطار الغموض والإثارة، كما أنتهي المؤلف مصطفى جمال هاشم من كتابة ٢٠ حلقة، وتقوم المخرجة شيرين عادل في الوقت الحالي بمعاينة ديكورات المسلسل قبل انطلاق تصويره، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم.
ومن جانب آخر يواصل الفنان نضال الشافعي تصوير مشاهده المتبقية في مسلسل "هجمة مرتدة" الذي كان من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام لكن تم تأجيله بسبب جائحة كورونا، وهو من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم منهم أحمد عز وهند صبرى وصلاح عبد الله وماجدة زكى وهشام سليم وأحمد فؤاد سليم، وغيرهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.