×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 30 نوفمبر 2020 09:59 صـ 14 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

مانشستر سيتي يبدء فك شفرة اللقب المستعصي امام بورتو.. اليوم

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يستقبل مانشستر سيتي ضيفه بورتو البرتغالي مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ستاد الاتحاد في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2020/21.

السيتي الذي خرج من دور ربع النهائي من هذه البطولة النسخة الماضية على يد ليون الفرنسي بثلاثية لهدف، يبحث في البطولة الموسم الجديد عن تقديم مستوى مميز ومغاير عن النسخة الماضية، ويرغب في تحقيق الانتصار في هذه المباراة من أجل مواصلة المشوار والصعود إلى الدور المقبل.

ووقع مانشستر سيتي في المجموعة الثالثة التي تضم مارسيليا، وبورتو وأولمبياكوس، وتعتبر مجموعة جيدة، وفرصة السيتي قائمة من أجل التأهل ولكن عليه الحذر من المفاجأت.

ويدخل فريق مانشستر سيتي مباراته اليوم أمام ضيفه فريق بورتو، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح فريق مانشستر سيتي في حصد سبع نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل أربع جولات خاضها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفي مقابل ذلك تعرض فريق مانشستر سيتي إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق مانشستر سيتي في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق مانشستر سيتي في تسجيل سبعة أهداف في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق مانشستر سيتي سبعة أهداف أيضًا.

اما بورتو فقد خرج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي من تصفيات التأهل الثالث على يد كراسنودار الروسي.

ونجح بورتو إلى الوصول لدور المجموعات بكل جدارة هذا الموسم، لذا سيقاتل من أجل تقديم مستوى مميز يليق به، والقتال في المجموعة، للتأهل إلى الدور المقبل، وفي هذه المواجهة سيكون حذر ويأمل بأن يخرج بنتيجة إيجابية.

ويدخل فريق بورتو مباراته اليوم أمام مضيفه فريق مانشستر سيتي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، حيث نجح فريق بورتو في حصد سبع نقاط في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض أربع جولات في بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

ونجح فريق بورتو في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير من أصل أربع جولات خاضها في بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، وفي مقابل ذلك تعرض فريق بورتو إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق بورتو في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط لا غير أيضًا، ومن الناحية التهديفية نجح فريق بورتو في تحقيق الانتصار في 12 هدفًا في مرمى منافسيه، فيما استقبلت شباك فريق بورتو ستة أهداف.

مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا مباريات دوري أبطال أوروبا أخبار دوري أبطال أوروبا نتائج دوري أبطال أوروبا يوفنتوس سان جيرمان مانشستر يونايتد ريال مدريد مانشستر سيتي بايرن ميونخ برش

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:59 صـ
14 ربيع آخر 1442 هـ 30 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:01
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17