×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 4 ديسمبر 2020 10:31 مـ 18 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

ليفربول يصطدم بأياكس في قمة ساخنة بدوري أبطال أوروبا 

ليفربول
ليفربول

يستهل فريق ليفربول مشواره الأوروبي، حينما يحل ضيفًا ثقيلاً على أياكس أمستردام الهولندي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب يوهان كرويف أرينا، في إطار منافسات افتتاح الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ووقع ليفربول في المجموعة الرابعة حسب ما جاءت القرعة، بجانب كل من أتالانتا، وأياكس، وميتييلاند الدنماركي.
وخرج ليفربول الذي توج بطل للنسخة ما قبل الماضية، من الشامبيونز ليغ الموسم المنصرم بدور الـ 16 على يد أتلتيكو مدريد برباعية مقابل ثلاثة من مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
ويدخل ليفربول هذه المواجهة بكل قوة، باحثًا عن تحقيق أول انتصار ليعطي انطباع بأنه قادم بكل قوة، للمنافسة على تحقيق اللقب والعودة من جديد إلى منصات التتويج، وتقديم كل ما لديه ليصل إليها مرة أخرى.
بينما أياكس أمستردام لم ينجح في عبور دور المجموعات في البطولة الماضية، وخرج من نفس هذا الدور بالمركز الثالث في مجموعته ويتأهل إلى الدوري الأوروبي.
ويبحث الفريق الهولندي عن تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، الذي يدرك بأنه صعب وسيقابل خصم عنيد وقوي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ولكن أياكس سيقاتل هو الأخر، متمنيًا بحصد النقاط وتقديم مباراة تليق به.

ليفربول محمد صلاح دوري أبطال أوروبا مباريات دوري أبطال أوروبا أخبار دوري أبطال أوروبا نتائج دوري أبطال أوروبا يوفنتوس سان جيرمان مانشستر يونايتد ريال مدريد مانشستر سيتي بايرن ميون

مواقيت الصلاة

الجمعة 10:31 مـ
18 ربيع آخر 1442 هـ 04 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:45
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17