الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بـ ”ذيل الحصان”.. هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال مثيرة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

كشفت كريمة وهبي عن صورة جديدة لشقيقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفديوهات الأشهر إنستجرام.

وظهرت هيفاء وهبي بإطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار، حيث ارتدت تيشرت أبيض ببطن مكشوفة وبنطلون بنفس اللون، وقامت بتسريح شعرها على شكل ذيل حصان بطريقة تتناسب مع إطلالتها، نالت إعجاب كل متابعيها.

وكتبت شقيقة هيفاء وهبي تعليقاً على الصورة: "عن جمال هاللوك مع تسريحة شعر ذيل الحصان.. كتير بحب هالتسريحة على هيفاء مع أنها ما بتعملها كتير، بعدين هون ماسكة الذيل بطريقة مميزة مع العلم هيدا لوك يومي عادي يعني مش للتصوير".

يذكر أن آخر أعمال هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" وشاركها البطولة أحمد فهمي وعمر السعيد ومعتصم النهار وخالد الشيوي ورانيا منصور وفراس سعيد وشريف سلامة وصبري فواز وناصر سيف وحسام الجندي ونانسي صلاح وحنان سليمان، وتأليف أمين جمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج كريم العدل.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.