×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 08:22 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
وزيرة التخطيط : «المركزى للإحصاء» دوره وطنى ويدعم خطط الدولةوادي دجلة يفوز على الإنتاج الحربي بهدفين وديارقم صادم.. تركيا تُسجل أكثر من 29 ألف إصابة بكورونا في 24 ساعةأحمد العوضي يناقش تاريخ الكعبة المشرفة في مسلسل ”حجر الجنة”ميلان يعلن تشكيل فريقه لمواجهة ليل في الدوري الأوروبيفي غياب النني.. أرتيتا يعلن تشكيل أرسنال لمواجهة مولده النرويجي باليورباليجبث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرن
كورة وملاعب

مرتضي منصور: وافقت على تأجيل مباراة الرجاء بشرط

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه يعرف مصلحة فريقه جيدا، مؤكدًا أن النادي لن يكون انتهازيًّا ويستغل الفرصة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، أنه أجرى اتصالات مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي ومع هاني أبو ريدة، وأكدوا له أنه سيتم عمل مسحة خاصة للاعبي الرجاء ولو تحول الأمر لسلبي لدى بعض اللاعبين سيتم إقامة المباراة وأن هناك لجنة طبية من الاتحاد الإفريقي لفحص الأمر.


وأضاف مرتضى منصور، أنه ليس لديه مانع في حالة تأجيل اللقاء، بشرط تأجيل النهائي نفس المدة التي يتم تأجيلها أي لو تم تأجيل نصف النهائي أسبوعًا يتم تأجيل موعد النهائي أسبوعًا.

وأكد منصور، أن مسؤولي الاتحاد الإفريقي أكدوا له على أن قائمة الفريق 30 لاعبًا وإذا تواجد 16 لاعبًا سيتم إقامة اللقاء وأن هذا الأمر هو ما حدث في مكالمته مع مسؤولي الاتحاد الإفريقي.

وطمأن منصور جماهير الزمالك أن اللاعبين جاهزون للعب غدًا لو أراد الاتحاد الإفريقي ذلك، وأن موقف الزمالك هو موقف حضاري وإنساني في المقام الأول.

مرتضي منصور الزمالك هاني أبو ريدة الاتحاد الإفريقي الرجاء المغربي نهائي دوري أبطال إفريقيا

مواقيت الصلاة

الخميس 08:22 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17