الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:48 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلى يضم لاعب العدالة السعودي

أحمد مصطفي
أحمد مصطفي

حصل مسئولى النادى الإسماعيلى على توقيع أحمد مصطفى لاعب نادى العدالة السعودى السابق فى صفقة انتقال حر،ووقع اللاعب الذي يلعب بمركز الجناح الأيمن على عقد مدته 4 مواسم مقبلة، وقد حصل اللاعب عقب التوقيع على مقدم تعاقد حسب الاتفاق المبرم مع إدارة النادى.

وكان اللاعب قد دخل فى مفاوضات مع مسئولو الدراويش بعد موافقة جماعية من أعضاء لجنة التعاقدات بالنادى والتى تضم الرباعى خالد القماش وأبو طالب العيسوى وأحمد العجوز ومحمد محسن أبو جريشة.

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد مصطفى لعب لأندية وادى دجلة وبتروجيت والداخلية وسموحة وجنت البلجيكى وأبها والعدالة السعوديان، وخاض بالدورى المصرى 40 مباراة بمعدل 743 دقيقة من مجموع 2230 دقيقة وأحرز 3 أهداف ولعب مباراتين كاملتين بمسابقة كأس مصر، وشارك اللاعب فى الدورى السعودى فى 9 مباريات ومباراة بكأس ملك السعودية، ولعب مع جنت البلجيكى 8 دقائق فقط باحدى مباريات الدورى البلجيكى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة