الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:58 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مواجهة الأهلي.. الوداد يختتم استعداداته اليوم على ستاد القاهرة

الوداد المغربي
الوداد المغربي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي تدريباته مساء اليوم على ملعب القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي.

ووصلت بعثة فريق الوداد المغربي، إلى القاهرة عصر الثلاثاء الماضي، وكان في استقبال الضيوف وفدا من النادي الأهلي، للترحيب بالأشقاء في المغرب، وإنهاء إجراءات الدخول وتذليل أي مشكلات تواجه بعثة الوداد.

وخاض الفريق مرانه خلال اليومين الماضيين على أحد الملاعب الخاصة التي جرى الاستقرار عليها، على أن يختتم مرانه مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة.

ويفرض مسؤولو الوداد، سياجاً من السرية على تدريباتهم وتحركاتهم، لفرض حالة من التركيز في معسكر الفريق المغربي لتعويض الخسارة من الأهلي في لقاء الذهاب السبت الماضي بالمغرب بثنائية نظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.