الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:54 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. البيت الأبيض يُعلن نتيجة اختبار كورونا الخاص بترامب

ترامب
ترامب

أعلن البيت الأبيض، اليوم الخميس، أن نتائج فحص الرئيس دونالد ترامب الخاصة بفيروس كورونا جاءت سلبية، وذلك قبل إجراء المناظرة الأخيرة أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن.

وقالت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني إن ترامب خضع لاختبار كورونا على متن طائرة الرئاسة أثناء سفره إلى قاعة المناظرة في ناشفيل.

كما أكد مارك ميدوز مدير مكتب الرئيس دونالد ترامب، أن الفحص الأخير للرئيس جاء سلبيًا.

وكانت السيدة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب، ظهرت اليوم الخميس، برفقة زوجها، للمرة الأولى بعد تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألقت ميلانيا بفستان أسود وهي تتجه برفقة زوجها ترامب إلى طائرة الرئاسة للسفر إلى ناشفيل للمشاركة في المناظرة الرئاسية الأخيرة ضد المنافس الديمقراطي جو بايدن المقرر إجراؤها اليوم.

يذكر أنه كان من المقرر إخضاع المشاركين في المناظرة لفحص كورونا، إلا أن البيت الأبيض وترامب رفضا مرارا تحديد موعد آخر لفحص الرئيس قبل المناظرة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.