الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:58 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

علي معلول خارج تشكيل الأهلي الأساسي أمام الوداد بنصف نهائي الأبطال

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى لن يشارك في مباارة الفريق أمام الوداد المغربي المقرر لها مساء الجمعة في اياب الدور نصف نهائي من دوري أبطال افريقيا.

وقال ياسين في برنامجه نمبر وان المذاع علي قناة النهار: "معلول يعاني من شد فى العضلة الخلفية، ولن يكون جاهز للمشاركة في مواجهة الاياب".

غاب التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، عن المشاركة في مران القلعة الحمراء، اليوم الخميس، وذلك قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي، مساء غدٍ الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت تدريبات الفريق الأحمر غياب معلول، بسبب شعوره بإجهاد عضلي، لذلك فضل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدير الفني بيتسو موسيماني، عدم مشاركته في التدريبات.

وخضع معلول لجلسة استشفاء، ليكون جاهزا لخوض مواجهة الوداد غدا، في إياب نصف النهائي، بعدما تفوق الأهلي ذهاباً بثنائية نظيفة على ملعب محمد الخامس، وسجل معلول الهدف الثاني للفريق الأحمر في اللقاء من ركلة جزاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.