الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيع أسهم نادي غزل المحلة في البورصة

ملعب غزل المحلة
ملعب غزل المحلة

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن المسئولين بوزارة قطاع الاعمال التابع لها نادي غزل المحلة بالتعاون مع مجلس ادارة نادي غزل المحلة بدأوا إجراءات تأسيس شركة مساهمة تحمل اسم النادي تمهيدا لطرحها في البورصة المصرية امام الجماهير.

وأوضح ياسين في برنامجه نمبر وان المذاع علي قناة النهار أن نادي غزل المحلة شهد عصر اليوم زيارة رشا السيد مساعد وزير الاستثمار بالاضافة لعدد من خبراء الاستثمار والادارة الرياضية وذلك لتفقد منشأت النادي وعقد جلسة مع مجلس ادارة والجهاز الفني واللاعبين وذلك لتوضيح خطة عمل النادي خلال الفترة المقبلة، وكذلك التأكيد علي ان النادي سيشهد المرحلة المقبلة خطة تطوير شاملة علي كافة المستويات بالشكل الذي يليق بنادي غزل المحلة في الوقت الذي تحدث فيه خبراء الاستثمار مع لاعبي المحلة للتأكيد علي ان عقلية اللاعبين يجب ان تتغير بما يتواكب مع المرحلة المقبلة التي سيعيشها النادي .

كما شهد الاجتماع التأكيد علي ان الجهاز الفني للمحلة بقيادة خالد عيد لن يتم المساس بأي فرد به مع تلبية كافة طلبات خالد عيد المدير الفني للفريق بالشكل الذي يسمح بدخول غزل المحلة للمنافسة علي لقب الدوري الممتاز.

ومن المقرر ان يتم الانتهاء من تأسيس شركة غزل المحلة للإستثمار الرياضي خلال شهر ونص علي ان يتم طرحها في البورصة المصرية امام الجمهور مع التأكيد علي عدم بيع النادي لاي مستثمر وذلك من اجل السماح لاكبر عدد من جماهير مدينة المحلة لشراء اكبر قدر من الاسهم بحيث تكون جماهير المحلة هي المالكة للنادي .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.