رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 09:40 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
الآن.. هبوط حاد في سعر الدولار داخل البنوك اليوم الثلاثاء 19-3-2024 واختفاء السوق السوداء رابط الاستعلام عن وظائف معلم مساعد في 8 محافظات بمسابقة الـ 30 ألف معلم .. سجل هنا تعطيل الدراسة خلال الأيام المقبلة بسبب الطقس السيئ.. التعليم تحسم الجدل غدا أخر موعد للتقديم | وظائف الجامعات.. جامعة عين شمس تعلن عن وظائف أعضاء هيئة التدريس سعر الذهب اليوم الثلاثاء 19-3-2024.. مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 19-3-2024 .. الأخضر يواصل السقوط أمام الجنيه في البنوك صراع بين أحمد السقا وباسم سمرة في الحلقة الثامنة من العتاولة موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة الداخلية تتجاوب مع شكاوى المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعى مسلم يكشف سر فسخ خطوبته بعد 18 يوم فقط موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا صلاح عبد الله: أمتع مراحل الفنان بداياته ومحمد صبحي ديكتاتور خوفاً على العمل

معلومات عن مباراة الأهلى والوداد المغربى

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

على قناة بي ان سبورت اتش دي ننقل لكم متابعينا مشاهدة مباراة الاهلى والوداد المغربى بث مباشر على BEIN SPRTS HD IVE في موقعة من العيار الثقيل ينتظرها عشاق كرة القدم في العالم العربي والافريقي لتحديد اول اطراف النهائي الافريقي بث حي مباشر مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حصريا على شبكة قنوات بي ان سبورتس اتش دي 7 وقناة اون تايم سبورت على التردد الارضي فقط بث حي لايف اتش دي مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي.

بث حي مباشر مشاهدة مباشرة لايف اتش دي مباراة الاهلي المصري ضد الوداد المغربي في بث حي بدون اي تقطيع في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا حيث تلقى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ضربة موجعة بعد اصابة اللاعب المميز في صفوف القلعة الحمراء علي معلول الدولي التونسي الظهير الايسر بعد اصابته بشد في مران الخميس ليغادر التدريبات وباتت الشكوك حول مشاركته ضعيفة للغاية وقد يغيب بنسبة كبيرة عن اللقاء المصيري الذي يحدد اول اطراف المباراة النهائية لايف اتش دي الاهلي ضد الوداد المغربي لايف.

مشاهدة مباراة الاهلي المصري ضد الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا في اياب الدور نصف النهائي حيث ان غياب علي معلول سيعد ضربة قوية للفريق الاحمر بعد تالقه اللافت وهو من اعمدة الفريق الاحمر بعدما احرز الهدف الثاني للاهلي في مباراة الذهاب أمام الوداد التي أقيمت بالدار البيضاء والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين وبقت مشاركته في يد الجهاز الفني للاحمر وبنسبة كبيرة سيبقى على دكة البدلاء ويشارك بدلا منه الجوكر احمد فتحي صاحب القلب النابض في صفوف القعة الحمراء بث حي لايف مشاهدة مباراة الاهلي ضد الوداد لايف.

موعد وتوقيت مشاهدة مباراة الاهلي المصري ضد الرجاء المغربي اليوم الجمعة في اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا في موقعة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم الافريقية والعربية حيث يشارك احمد فتحي وايمن اشرف ومحمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد مجدي افشة وجونيور اجايي ومروان محسن مع الاهلي في حين يشارك مع الوداد المغربي كل من وليد الكرتي واسماعيل الحداد وجونيور ماجابي مشاهدة مباراة الوداد ضد الاهلي على قناة بي ان سبورتس اتش دي 7 وقناة اون تايم سبورتس على التردد الارضي فقط .

موضوعات متعلقة