الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

احتفال مختلف ومفاجأة غير متوقعة.. تعرف على هدية كيم كارداشيان في عيد ميلادها الـ40

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

قرر المغني، كاني ويست، مفاجأة زوجته نجمة تليفزيون الواقع، عارضة الأزياء كيم كارداشيان، باحتفال مختلف، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ40.

وكانت البداية عندما تلقت كيم كارداشيان طلبا من أسرتها بالقدوم إلى حفلة ما وهي متأنقة بالكامل من أجل خضوعها لجلسة تصوير، لكن عند وصولها المكان فوجئت بهدية عيد ميلادها التي أعدت لها، وهي عبارة عن إعادة خلق لمشاهد من كل حفلات عيد ميلادها السابقة.

جاء ذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التى أشارت إلى أنه تم تصميم المكان، الذي تم مراعاة فيه إجراءات السلامة الاحترازية من فيروس "كورونا" المستجد، ليعيد خلق مناسبات مختلفة من أعياد ميلادها، منها حفل تم إحياؤه بالتزامن مع عيد "الهالوين"، ونفس السيارة التي اشترتها والدتها لها في عيد ميلادها الـ16.

علما أن خطط كيم كارداشيان الخاصة كانت بالاحتفال بعيد ميلادها الـ40 ألغيت بسبب فيروس "كورونا" المستجد، الذي ينصح الأطباء بتطبيق سياسة "التباعد الاجتماعي" خوفا من الإصابة به، لكن كان لزوجها وأسرتها خطط أخرى لها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.