الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:09 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير:الكاميروني نيانت الأقرب لإدارة نهائي الكونفدرالية

نيانت
نيانت

اقترب الكاميروني أليوم نيانت، حكم مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء لإدارة لقاء بيراميدز ونهضة بركان، في نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر انطلاقها الأحد المقبل، على ملعب الأمير مولاي عبدالله، بمدينة الدار البيضاء.

وطبقا لصحيفة "البطولة" المغربية، فإن مباراة بيراميدز ونهضة بركان، ستكون بصافرة الكاميروني أليوم نيانت، الذي أدار مباراة الزمالك والرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحاوطته العديد من الأزمات عقب اللقاء، بسبب اتهامه بعدم احتساب ركلتي جزاء للفريق المغربي.

ومن المقرر أن يكون بيراميدز على موعد، مع صدامه الأول بالحكم الكاميروني، في المباراة النهائية، وذلك باعتباره حديث العهد، وظهوره في الدوري المصري لم يتخطى الموسمين، لكن نيانت يملك تاريخاً طويلاً مع الأندية المصرية، التي تولى إدارة مبارياتها 12 مرة، في المناسبات الأفريقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.