الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:01 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بي إن سبورت وأون تايم رابط مجاني بث حي مباشر مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا دقيقة دقيقة

الاهلي والوداد
الاهلي والوداد

بي ان سبورت واون تايم رابط مجاني بث حي مباشر مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا دقيقة دقيقة بعد اقل من 20 دقيقة ينتظر عشاق كرة القدم موقعة من العيار الثقيل ستجمع بين فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي امام فريق الوداد البيضاوي المغربي في صراع شرس في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة على قناة اون تايم سبورت اتش دي وقناة بي ان سبورتس ات دي 7 ويعلق عليها حفيظ دراجي.
بي ان سبورت واون تايم رابط مجاني بث حي مباشر مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا دقيقة دقيقة الاهلي يدخل هذه المباراة رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الانتصار او التعادل اذا ما اراد حسم الامور وخطف بطاقة التاهل الى النهائي القاري وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن قلعة الجزيرة منذ عام 2013 حوالي سبع سنوات بعدما خطف الانظار وحقق فوزا غاليا في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في المغرب.
بي ان سبورت واون تايم رابط مجاني بث حي مباشر مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا دقيقة دقيقة على الجانب الاخر فان الفريق الضيف الوداد يخوض لقاء صعبا على استاد القاهرة رافعا شعار الثار وهزيمة الاهلي بثلاثة اهداف مقابل لا شئ لتحقيق ريمونتادا تاريخية واقصاء الاهلي المصري على ارضه.
بي ان سبورت واون تايم رابط مجاني بث حي مباشر مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا دقيقة دقيقة موعد مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي والقنوات الناقلة في بث حي مباشر على قناة بي ان سبورت اتش دي 7 وقناة اون تايم سبورت التردد الارضي بدون اي تقطيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة