الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب الأهلي يكشف سبب تبديل الشناوي أمام الوداد المغربي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف خالد محمود طبيب الأهلي عن سبب خروج محمد الشناوي حارس المرمي خلال الشوط الثاني من مباراة الوداد المغربي التي أقيمت مساء اليوم وتأهل من خلالها الأحمر للنهائي الإفريقى.

وقال طبيب الأهلي“الشناوي سليم ولا يعاني من أي إصابة وقرار استبداله فني بحت من أجل إراحته”.

وسحق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ لحظات على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح مروان محسن تسجيل الأهداف في الدقيقة 3 من المباراة قبل أن يضيف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 25 ، بعد مراوغة رائعة لمدافع الوداد، وأحرز ياسر إبراهيم الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 58، برأسية سكنت شباك الوداد المغربي، بينما سجل للوداد زهير المرتجي في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز صعد النادي الأهلي، إلى الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا للمرة 13 في تاريخه، حيث نجح في التتويج ب8 ألقاب، وخسر 4 منها.

وتحدد مباراة الزمالك والرجاء المغربي، المقرر إقامتها يوم 1 نوفمبر المقبل، الطرف الثاني في النهائي، حيث نجح الزمالك في خطف فوزا مهما من الدار البيضاء بهدف دون رد، سجله المغربي أشرف بن شرقي.

ويطمح الفريق الأحمر لتحقيق اللقب التاسع فى تاريخه ونستعرض فى التقرير التالى تاريخ وصول الأهلى لنهائى البطولة الأفريقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة