رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 04:46 صـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. بيراميدز يرسم الخطة الأخيرة لخطف الكونفدرالية من نهضة بركان 

بيراميدز
بيراميدز

يختتم اليوم، السبت، فريق بيراميدز تحضيراته النهائية ويضع الخطة الأخيرة لخطف الكونفدرالية من نهضة بركان في اللقاء المرتقب غدًا الأحد.
يحتضن ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بيراميدز ونظيره نهضة بركان المغربي، مساء يوم الأحد 25 أكتوبر، وذلك في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.
ووصل بيراميدز إلى النهائي بعدما عبر عقبه فريق حوريا الغيني بالفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
وظهر الفريق المصري بشكل مميز وقوي في اللقاء مما استحق بكل جدارة الوصول إلى المباراة النهائية، التي ستكون صعبة جدًا بالنسبة لهم نظرًا لقوة المنافس.
بيراميدز الذي يشارك لأول مرة في كأس الكونفدرالية وصل إلى الدور الذي كان ينتظره بكل شغف، وهو الهدف الأسمى كان والأن تحقيق اللقب أسمى أماني الفريق السماوي، لذا سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، متمنيًا تحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج والعودة إلى القاهرة مرفوع الرأس والكأس.
لدى بيراميدز خامة مميزة من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ولديهم بعض الخبرات، من خلالهما وبالروح والعزيمة ممكن أن يحصدون اللقب إذ حالفهم الحظ.
في المقابل، تأهل الفريق المغربي إلى دور النهائي بعدما تفوق على حسينة أكادير المغربي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على الملعب الذي يقام فيه النهائي مجمع الأمير مولاي عبدالله.
النهضة هو الأخر ظهر بأداء ومردود مميز أمام الحسنية، وفي هذا اللقاء سيستعد له بكل قوة وتركيز عالي من أجل محاولة حصد البطولة لصالحهم.
نهضة بركان يدرك صعوبة الفريق المصري، ولكن سيسخر جل إمكانياته من أجل الظفر باللقب واعتلاء منصات التتويج الإفريقية ويحقق اللقب الأول في تاريخه النادي.