الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 08:35 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
برلمانية تكشف عن أخبار سارة للمعلمين قريبا .. تفاصيل مهمة بعد الزيادات الأخيرة في موازنة التعليم .. هل تنتهي مأساة مرتبات المعلمين في مصر ؟ شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة

بي إن سبورت.. رابط مجاني لمشاهدة مباراة برشلونة ضد مدريد clasico match LA LIGA BEIN SPORTS

ريال مدريد و برشلونة
ريال مدريد و برشلونة

بي ان سبورت رابط مجاني مشاهدة مباراة برشلونة ضد مدريد clasico match LA LIGA BEIN SPORTS يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان قمة على صفيح ساخن من العيار الثقيل ستجمع بين فريقين ضمن الاقوى في العالم في كرة القدم برشلونة وريال مدريد في صراع شرس على تحقيق الثلاث نقاط عندما تشير عقارب الساعة للرابعة عصرا بتوقيت جمهورية مصر العربية والخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة في اطار مواجهات الاسبوع السابع من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم احد اقوى الدوريات في العالم.

بي ان سبورت رابط مجاني مشاهدة مباراة برشلونة ضد مدريد clasico match LA LIGA BEIN SPORTS في كلاسيكو سيفقتقد بكل تاكيد احد افضل النجوم في العالم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل عن ريال مدريد الى يوفنتوس بات المرينجي يفتقد خدماته بشدة بعد ان كان لاعبا له بصمة في مواجهات الكلاسيكو التاريخية متحديا الارجنتيني الاسطورة ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الاسباني الذي دخل في عدة ازمات اخيرة مع كومان مدرب الفريق الكتالوني الحالي مما يشعل لقاء الكلاسيكو.

بي ان سبورت رابط مجاني مشاهدة مباراة برشلونة ضد مدريد clasico match LA LIGA BEIN SPORTS البداية ستكون مع الفريق الصيف ريال مدريد الذى عانى الامرين فقبل موقعة برشلونة تلقى الفريق المعروف بالملكي او المرينجي هزيمتين متتاليتين على أرضه أمام نادي قادش في الدوري الاسباني بهدف دون رد في مفاجاة غير متوقعة على الاطلاق والثانية أمام فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ما يعني ان اللقاء بالنسبة لكتيبة زين الدين زيدان حياة او موت خاصة انه امام برشلونة خصم الكلاسيكو اللدود.

بي ان سبورت رابط مجاني مشاهدة مباراة برشلونة ضد مدريد clasico match LA LIGA BEIN SPORTS اما صاحب الارض والجمهور فريق برشلونة في مباراة اليوم يرغب في مواصلة الانتصارات بعدما خسر امام خيتافي بهدف دون رد السبت الماضي في الليجا لكنه فاز على فرينسفاروش المجري بنتيجة 5-1 في افتتاح مجموعات دوري أبطال أوروبا وينظر الان الى تحقيق الانتصار على فريق ريال مدريد لتحسين وضعه في جدول ترتيب الليجا وتاكيد هيمنته على الدوري الاسباني لكرة القدم وتفوقه على الريال.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم السبت في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة بي ان سبورت رابط مجاني مشاهدة مباراة برشلونة ضد مدريد clasico match LA LIGA BEIN SPORTS حيث يغيب عن ريال مدريد بداعي الإصابة البلجيكي إيدن هازارد والنرويجي مارتن أوديجارد وداني كارفاخال وألفارو أودريوزولا بينمنا يفتقد برشلونة حارسه الألماني مارك أندريه تير شتيجن بداعي الإصابة بالإضافة إلى المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي وسيكون اللقاء بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة