الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:17 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط مجاني لايف اتش دي .. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد LIVE HD MESSI VS REAL MADRID

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

رابط مجاني لايف اتش دي .. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد LIVE HD MESSI VS REAL MADRID تحت شعار الظروف القاسية يخوض فريق الكرة الاول بنادي برشلونة مواجهة صعبة امام فريق ريال مدريد في الدوري الاسباني في الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في اطار الموقعة التي ستجمع بينهما في الكلاسيكو ضمن لقاءات الاسبوع السابيع من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم حصريا على شبكة قنوات بي ان سبورتس اتش دي بجودة عالية.

رابط مجاني لايف اتش دي .. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد LIVE HD MESSI VS REAL MADRID في تحدي ناري بين كومان المدير الفني لفريق برشلونة وزين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يتواجه الفريقان في لقاء ناري لحسم الثلاث نقاط وتحسين وضعهما في جدول ترتيب الدوري الاسباني الدرجة الاولى لكرة القدم حيث يرغب زيزو في تاكيد تفوقه على البارسا في حين يسعى كومان لخطف اول ثلاث نقاط من انياب زيدان وكتابة التاريخ في اول كلاسيكو مع البارسا.

رابط مجاني لايف اتش دي .. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد LIVE HD MESSI VS REAL MADRID وبات من الموقع ان يلعب كومان بتشكيل مكون من نيتو وسيرجي روبيرتو و سيرجينو ديست و جيرارد بيكيه و كليمنت لينجليه وفرينكي دي يونج و فيليبي كوتينيو و سيرجيو بوسكيتس وأنسو فاتي و فرانشيسكو ترينكاو و ليونيل ميسي في موقعة يرغب فيها نجم التانجو الارجنتيني في التغلب على المرينجي ريال مدريد.

رابط مجاني لايف اتش دي .. مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد LIVE HD MESSI VS REAL MADRID على الجانب الاخر فان زيدان جهز القوة الضاربة لصعق برشلونة عن طريق تيبو كورتوا وناتشو فيرنانديز ورافاييل فاران وسيرجيو راموس ز فيرلان ميندي وتوني كروس و لوكا مودريتش و كارلوس كاسيميرو وفينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو و كريم بنزيما مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد على قناة بي ان سبورتس اتش دي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.