الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:46 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ترامب سخرية السوشيال ميديا.. كل ما تريد معرفته عن أحدث تقاليع الهالويين 2020

ترامب سخرية السوشيال ميديا
ترامب سخرية السوشيال ميديا

«ترامب مطلوب حيًا أو ميتًا».. هكذا أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن رغبتهم المرعبة بعدم حبهم للرئيس الامريكي دونالد ترامب، حيث قاموا بنحت ورسم وجهه على حبات اليقطين التي تقترب لونها البرتقالى من بشرة الرئيس الشهيرة، وذلك مع اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية، وتزامنها مع عيد الهالوين.

ولهذا شارك الرواد مئات الصور عبر هاشتاج " trumpkins" من خلال حسابتهم بموقع انستجرام، حتى أصبح ترامب سخرية السوشيال ميديا.

ولهذا نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن أحدث تقاليع الهالويين 2020، وذلك حسبما كشفت عنه صحيفة الديلى ميل البريطانية،التى أشارت إلى أن الناس استخدموا كل شيء بدءًا من النحت والطلاء وحتى الشعر المستعار ولب اليقطين المقطوع للحصول على صورة مثالية للرجل في البيت الأبيض، بينما أبدع أخرون في نحت ربطات العنق وقبعات مكتوب عليها "اجعل الهالوين رائعًا مرة أخرى".

المثير للسخرية هو ما أستخدمه آخرون من القش بدلاً من شعر الرئيس ، أو قاموا بقص الصور في مكان عينيه وفمه، كما يُظهر ظهرت أحد حبات اليقطين كأن الرئيس يتقيأ بذور في عرض آخر بشع، كما وضع أخر صورة كأن رأس الرئيس الأمريكي كأن ر أسه محقونة بدواء لـ Covid-19 بينما كان محاطًا بقرع أصغر على شكل فيروس كورونا.

هذا وقد كشف استطلاع للرأي أجرته اللجنة اليهودية الأمريكية(AJC) كشف عن تأييد غالبية الجالية اليهودية في الولايات المتحدة الأمريكية للمرشح الديمقراطي جو بايدن على حساب غريمه الجمهوري دونالد ترامب

كما ذكرت صحيفة " يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن نائب الرئيس السابق بايدن حصل بحسب الاستطلاع على 75% مقابل 22%.

وأكدت الصحيفة أن آخر استطلاع أجري الشهر الماضي كشف عن أن "بايدن" حصل على 67% من تأييد اليهود في الولايات المتحدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة