الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهات مرعبة حول العالم.. الثعابين الملكية تجتاح المنازل فما قصتها؟

ثعبان ملكي
ثعبان ملكي

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لـ ثعبان ملكي غريب عثر عليه رجل في حمام منزله.

الأمر الذى أثار سخرية رواد السوشيال ميديا واصفين الأمر بأنها مفاجأة غير سارة، حيث تفاجأ أحد سكان العاصمة الفنلندية، هلسنكي، عندما عثر على ثعبان من الفصيلة الملكية لدى دخوله حمام منزله، ليسارع بالاتصال بالجهات المختصة، ولم يتجاوز طول الثعبان الـ50 سنتيمترا.

جدير بالذكر أن الثعبان الذى عثر عليه ينتمى لفصيلة الثعابين الملكية التى يصل طولها للمترين، ونقلت الجهات المختصة التى تواصل معها الرجل الثعبان إلى مأوى للحيوانات.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع سبوتنيك، الذى أشار إلى مواجهة أخرى مرعبة تقشعر لها الأبدان، حيث أنقذت شرطية أسترالية امرأة من ولاية كوينزلاند بعد مواجهة مرعبة مع ثعبان ضخم ملفوف حول ساقيها، حيث تتواجد الزواحف والثعابين بكثرة فى ذلك التوقيت.

وكانت التقارير التى تداولت الواقعة قد أكدت أن السيدة كانت تعمل فى الجراج عندما لاحظت أن قطتها محاصرة من ثعبان تحت سيارتها، والتى أرادت مساعدتها إلا أنه لف نفسه حول ساقيها، وبعد محاولات متعددة لمحاولة إبعاده باءت بالفشل، اتصلت بخدمة الطوارئ.

وظهر بالصور الثعبان الكبير وهو ملتفا حول قدم المرأة، بينما جاءت شرطية أسترالية خلال محاولة سحبه من حول قدمها، و قالت المرأة عند وصولها: "نحن في مأزق "، فيما حذر الخبراء أي شخص يواجه ثعبانًا يتركه للمحترفين.

الأمر المثير للدهشة أيضًا هو ما واجهته عائلة في باردون في غرب بريسبان من اكتشافهم ثعبانًا ضخمًا آخر من تقشعر لها الأبدان في المرحاض و يمكن للثعابين أن تأتى خلال الأنابيب أو نافذة مفتوحة، حيث يقول الخبراء إنه من المهم إبقاء النوافذ مغلقة لمنع الزوار غير المرغوب فيهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة