الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الكهرباء يدلى بصوته في انتخابات النواب

وزير الكهرباء
وزير الكهرباء

أدلى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم بصوته فى انتخابات مجلس النواب 2020 التى انطلقت مرحلتها الأولى اليوم السبت وتستمر للغد، وذلك فى لجنة مدرسة الاورمان بالعجوزة .

وصرح وزير الكهرباء والطاقة المتجددة عقب الإدلاء بصوته بأن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى على كل مصرى ومصرية ، مطالبة المواطنين بالمشاركة فى الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مجلس النواب ، واختيار مرشحهم الذى يمثلهم فى دائرتهم ، مؤكدا على اهمية ذلك فى استكمال ما تم إنجازه من استقرار الدولة وتحقيق الأمن والأمان والتنمية على كافة المجالات.

وأكد الدكتور شاكر على أهمية المشاركة مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية التى أعلنتها وزارة الصحة، وذلك خلال مشاركتهم فى العملية الانتخابية، تزامنًا مع إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة