الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بايرن ميونخ يدمر فرانكفورت بخماسية ويقفز لوصافة الدوري

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، فوزا كبيرا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

وأحرز النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى هدفى التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقتين 10 و26 من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب نفسه الثالث وأكمل الثلاثية "هاتريك" في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، قبل أن يسجل ليروى سانى الرابع في الدقيقة 73 ثم اختتم جمال موسيالا الخماسية فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة .

وانتهى الشوط الأول بتقدم العملاق البافارى بثنائية نظيفة قبل أن يضيف هدفان في الـ45 دقيقة الثانية من اللقاء.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر لايزبيج، بينما يأتي دورتموند ثالثا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.