الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صدق أو لا تصدق.. أياكس يؤدب فينلو (13_ 0) بالدوري الهولندي

أياكس
أياكس

حقق فريق أياكس أمستردام فوزا كاسحا خارج أرضه على فريق في في في فينلو بعدما زار شباكه بـ13 هدفا دون مقابل على ملعب دي كويل مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع السادس للدوري الهولندي.

جائت الأهداف في الدقائق 12، 17، 32، 44، 54، 55، 57، 59، 65، 74، 76، 78 و87 عن طريق لاسينا تراوري (خمسة أهداف)، كلاس يان هونتلار (هدفين)، يورجن إيكيلينكامب (هدفين)، دوشان تاديتش، أنتوني، دالي بليند وليساندرو مارتينيز.

وبات هذا الفوز الأكبر في تاريخ الدوري الهولندي، بعدما حطم أياكس رقمه القياسي السابق بفوزه على ضيفه فيتيسه آرنهم بنتيجة 12_1 ، عام 1972.

ورفع أياكس رصيده إلى 15 نقطة بعد خوض 6 مباريات، ليرتقي إلى صدارة الترتيب بشكل مؤقت، انتظار لنتيجة أقرب ملاحقيه آيندهوفن ضد فيتيسه أرنهيم غدا الأحد في نفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد فينلو الذي لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات عند 5 نقاط ليبقى في المركز العاشر بجدول الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.