الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

غدًا.. بدء تسكين المرحلة الأولى بالمدن الجامعية بجامعة الأزهر     

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن المركز الإعلامي بجامعة الأزهر استعداد المدن الجامعية بالجامعة لبدء تسكين طلاب وطالبات المرحلة الأولى الحاصلين على تقدير ممتاز (الفرق النهائية) غدًا الأحد.
وطالب المركز الإعلامي بجامعة الأزهر في بيانه بضرورة الالتزام بالجداول المعلنة سابقًا عن التسكين والكليات المقرر تسكين طلابها غدًا.
وشدد المركز الإعلامي في بيانه على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة؛ للحفاظ على سلامة الجميع في سبيل مواجهة أزمة فيروس كورونا.
وأكد البيان أن إدارة الجامعة اتخذت الاستعدادات والإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المدن الجامعية كافة، وسخرت إمكاناتها؛ من أجل توفير بيئة صحية وجيدة للطلاب قبيل العام الدراسي الجامعي (2020-2021م)، إضافة للتأمين الشامل لكافة منافذ الجامعة بالقاهرة والأقاليم، كما أشار البيان إلى أنه قد أُجريت عمليات الرش والتطهير والتعقيم للمدن الجامعية كافة؛ حرصًا على سلامة الجميع، لافتًا أن ذلك يأتي في إطار خطة الجامعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)؛ والمتضمنة تعقيم المباني وتطهيرها، وتنظيم حضور الطلاب والطالبات بالكليات، وتقليص عدد الطلاب في كل غرفة بقطاع المدن الجامعية؛ بما يحافظ على سلامة منسوبي الجامعة؛ من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب والطالبات، وجميع العاملين في مختلف الكليات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.